-->

 أطلقت الشركة الكورية منتجًا جديدًا في عام 2021. تهدف كل من S21 و S21 + و S21 Ultra إلى أن تصبح معيارًا للمنتجات عالية الجودة ، وبالطبع سيستمر نجاح أسلافها طوال عام 2020. ولكن هل تستحق Galaxy S21 الجديدة ومتغيراتها الشراء؟ يعتقد الكثير من الناس أنه مقارنةً بـ S20 ، هناك تغيير طفيف ، ومن المربح شراء Samsung Galaxy S20 FE أكثر من S21 الجديد. بالمناسبة ، الأسباب لا تنقص.

1. ذاكرة أقل

تطبيقات على Samsung Galaxy S21

هل يستحق Samsung Galaxy S21 كل هذا العناء؟

يحتوي كل من Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 + على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ليس لأنها صغيرة ، فمن الواضح أنه يمكن استخدام هذه الأجهزة مع أي تطبيقات أو ألعاب نقوم بتثبيتها ، ولكن S20 + يحتوي بالفعل على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

باستثناء أن 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تبدو مجنونة بالنسبة لنا ، فإننا نعتقد بصدق أن الإصدار الجديد من الهاتف الذكي لا يجب أن يتجاوز مواصفات سابقه فحسب ، بل يجب أن يتطابق معه على الأقل.

2. قسم التصوير نفسه

كاميرا S21 Ultra

إذا كنت تريد أفضل قسم للتصوير الفوتوغرافي ، فاختر Samsung Galaxy S21 Ultra

عند تجديد هاتف ذكي ، فأنت تريد أن يتمتع بمواصفات أفضل من الهاتف الذي في يدك. حسنًا ، إذا كنت تعتقد أن Samsung Galaxy S21 سوف يلتقط صورًا أفضل من الطراز السابق ... حسنًا ، هذا ليس هو الحال.

النموذج الكوري الجديد لديه نفس قسم التصوير مثل سابقه. في السراء والضراء. هذا يعني أننا إذا اشترينا S21 ، فسنشتري هاتفًا محمولًا بكاميرا اعتبارًا من أوائل عام 2020 ، وقد يتم استبداله بطرازات جديدة من Huawei أو Sony أو حتى OnePlus.

إذا كنا نريد حقًا كاميرا حالية ونحدث فرقًا ، فيجب أن نختار Samsung Galaxy S21 Ultra بسعر لا يقل عن 1300 يورو.

3. لا شاحن

أعلنت شركة Apple لأول مرة أن أجهزتها الجديدة لن تتضمن شاحنًا. ثم انضمت Samsung إلى هذا الاتجاه. هل يمكنني شراء هاتف محمول بدون شاحن؟ الحقيقة لا ، ولكن لأننا دفعنا الكثير من المال مقابل الهواتف الراقية ...

إذا كنت تريد شحن Samsung Galaxy S21 ، فيجب عليك استخدام شاحن الهاتف القديم المخزن فيه. هذه ليست أسوأ حالة ، لأن معظمنا لديه بالتأكيد مئات أجهزة الشحن في المنزل ، ولكن إذا أردنا الاستفادة الكاملة من وظيفة الشحن السريع للجهاز ، فيجب أن يكون لدينا أجهزة شحن متوافقة.

4. لا يزال Samsung Galaxy S20 FE جيدًا جدًا

صورة غلاف Galaxy S20 FE

لا يزال Samsung Galaxy S20 FE خيارًا موصى به للغاية

سبب آخر يمنعك من شراء Samsung Galaxy S21 هو أنه حتى اليوم ، يعتبر Samsung Galaxy S20 FE هاتفًا جيدًا.

ليس فقط لأنها تحتوي على نفس كاميرا S21 ولها وظائف متشابهة تمامًا ، ولكن أيضًا لأنها أرخص والسعر الحالي هو 600 يورو أو أقل.

لذلك ، إذا كنت تريد هاتفًا متطورًا عالي الجودة بدون ميزانية ، فنحن نوصي باستخدام Samsung Galaxy S21 Ultra كأفضل محطة Samsung في عام 2021. إذا لم تستطع الميزانية تلبية احتياجاتك ، فإن Galaxy S20 FE يستحق بالتأكيد المال.


جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno