-->

في كل عام ، ستطلق Google إصدارًا جديدًا من نظام Android ، وسنقوم هذا العام بتأريخ الإصدار الثاني عشر من نظام Android ، والذي يعد حاليًا أحد أكثر أنظمة التشغيل تميزًا في الهواتف الذكية ، ويشغل أكثر من 70٪ من الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم ، لا تنس أن Android يُستخدم أيضًا في السيارات والساعات الذكية والشاشات الذكية وما إلى ذلك.


ولكن ما الميزات الجديدة التي سيوفرها Android 12 هذه المرة؟ يمكن لأي شخص يتوق إلى إطلاق نظام Android 12 الرسمي أن يطرح هذا السؤال ، حسنًا ، لقد نشرت Google مؤخرًا مقالًا على مدونة مطوري Android الخاصة بها ، حيث نشرت أحدث وأبرز تطوير لنظام Android 12 وإصدار المطور من. هذا النظام سوف نقدمه ونوضحه بالتفصيل من خلال هذه المقالة ، لذا دعونا نفهم التطور الأبرز في Android 12. 

تاريخ إصدار Android 12 والهواتف المدعومة

في الواقع ، لم تؤكد Google تمامًا تاريخ الإصدار الرسمي لنظام Android 12 ، لكنها أعلنت جزئيًا عن الإصدار الرسمي لإصدار مطور Android 12 ، والذي من المتوقع أن يقدم تجربة كاملة ومثالية في أوائل مارس. . هذا الإصدار مخصص للمطورين فقط وقد يحتوي على العديد من الأخطاء والمشكلات ، ناهيك عن الميزات الجديدة والميزات المختلفة ، كما أنه من غير المؤكد ما إذا كانت Google ستحتفظ بنفس الميزات في الإصدار النهائي من النظام.

أما بالنسبة للهواتف التي ستدعم Android 12 في إصدار المطور ، فستقتصر على هواتف Google Pixel ، لذلك سيتمكن مالكو هذه الهواتف من تجربة إصدار مطور Android 12 بسهولة.

قم بإحضار واجهة مستخدم جديدة (UI / UX) إلى النظام

في منشور على حساب Instagram ، نشرنا خطأً في واجهة مستخدم Android 12 الجديدة ، والتي ستجلب العديد من الميزات الحديثة. على الرغم من أن بعض المراجعات تدعي أنه تم استعارته إلى حد كبير من نظام التشغيل iOS (في رأيي ، قد يكون قليلاً) ، إلا أن الواجهة مختلفة تمامًا عن النظام السابق. سيغطي تحديث الواجهة الجديد العديد من العناصر في نظام Android 12 ، أولاً شاشة القفل ، ثم عنصر الإشعار ، والقائمة المنسدلة العلوية ، والأيقونات في واجهة نظام Android ، دون نسيان العناصر الأخرى ، مثل الكاميرا ، و ستضيف Google إلى هذه الأدوات الجديدة للنظام.

قم بالتحديث إلى شاشة القفل

نوضح لك أنه ستكون هناك تغييرات كبيرة في واجهة نظام Android 12 ، لذلك نأمل في مراجعة هذه التغييرات بعناية بناءً على المتداولين والمقالات التي تم تسريبها مؤخرًا حول واجهة النظام.

كل ما تريد معرفته عن Android 12 ، نوع الشحن (سلكي أو لاسلكي).

تتيح لك شاشة قفل الجهاز تصفح الإخطارات بأسلوب جديد ، ويمكن التحكم في التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف (مثل تطبيقات الموسيقى مثل Spotify) دون استخدام نظام Android السابق أو الإشعارات في الخلفية. سيتم عرض الجهاز بالكامل على الشاشة ، وعند الشحن ستظهر علامة الشحن في منتصف اسفل الشاشة مع طرف

أفضل خيارات تقسيم الشاشة

لقد رأينا MIUI من Xiaomi و EMIUI من Huawei في مجموعة من الواجهات المتقدمة. وقد أضاف الأخير وظيفة تقسيم الشاشة التي يمكنها إكمال العديد من المهام في وقت واحد (تعدد المهام) ، لذلك يمكنك الآن مشاهدة YouTube وتصفح Facebook وحتى استخدام الهاتف الذكي يقرأ كتابًا ممتدًا.

هذه الميزة موجودة في العديد من واجهات نظام Android ، ولا يمكن لـ Google في تحديث Android 12 فقط تزويد المستخدمين بالقدرة على تخصيص حجم كل شاشة ، ولكن أيضًا جعلها أكثر فاعلية وذكية. مزيد من التفاعل مع تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة.

اسم نظام اندرويد 12

منذ الإصدار الأول من نظام Android ، تستخدم Google نظامها الخاص لتسمية الحلوى ، وهذا هو Oreo ، والآخر Marshmallow ، وهو Pie. لكن Google تخلت عن نظام Android وبدلاً من ذلك قامت بتسمية الحلوى في إصدار Android 10 (المسمى فقط Android 10).

كثير من الناس لا يعرفون هذا ، لكن Google عادت إلى تسمية إصدار Android الخاص بها من Candy في الإصدار 11 من Android لأن اسم هذا الإصدار هو Android Red Velvet Cake (نعلم أن الكثير من الناس لن يصدقوا ذلك ، لذلك تفضل هذا المصدر )

يشير التقرير الجديد إلى أن Google ستستخدم مرة أخرى اسم الحلوى لإعادة تسمية نظامها ، وربما يكون الاسم الأكثر احتمالاً لنظام Android 12 هو "Snow Cone" ، وهو عبارة عن آيس كريم مخروطي الشكل تمت إضافته إلى نكهة الحلوى.

ميزات جديدة مفيدة لمنظمة العفو الدولية

في نظام Android 11 ، ناقشنا إمكانية إضافة وظائف ذكاء اصطناعي جيدة لمساعدتك على إدارة هاتفك بشكل أفضل ، مثل إخطارك عند وجود تطبيقات تستهلك الكثير من موارد الجهاز ، وتفعيل وظائف محددة في أوقات محددة. الوقت وأبرزها التوقف عن شحن الهاتف ليلاً

في نظام Android 12 القادم ، سنحصل على وظائف أخرى أفضل في مجال الذكاء الاصطناعي.تتعلق هذه الوظائف بشكل أساسي بالإيماءات أو الحركات التي تقوم بها في هاتفك والوظائف التي تتفاعل معها (بالنسبة لي). سيصبح أكثر ذكاءً وتفاعلاً بدلاً من تدوير الشاشة في كل مرة يتم فيها تحريك الهاتف عموديًا بزاوية

من بين التعديلات الأخرى ، مثل التمييز بين اللمس للخروج من التطبيق أو اللمس لاستخدام Google Assistant أو أي خدمة أخرى يمكن الوصول إليها من خلال أزرار التنقل أسفل الهاتف.

انقر نقرًا مزدوجًا فوق الوظيفة الموجودة في الجزء الخلفي من الجهاز

ظهرت هذه الميزة مؤخرًا في iPhone ، ويمكنك تفعيلها من إعدادات iOS 14. تتيح لك هذه الميزة جعل أيقونة Apple في Apple على ظهر الجهاز قابلة للنقر (مجازيًا) ، فقط انقر نقرًا مزدوجًا. قم بتشغيل الجهاز أو تنشيط وظائف محددة.

في نظام Android 12 ، تمتلك Google ما يسمى "الوضع بيد واحدة" ، أو إذا كانت الترجمة صحيحة ، فالوضع بيد واحدة صحيح ، وهذا هو الموقف الذي تمسك فيه الهاتف بيد واحدة فقط ، وهو العرض الصحيح تقنيًا في نظام Android 11 لتقليل الشاشة ودمج جميع الوظائف.

ستضيف Google الكثير من التحديثات في "الوضع بيد واحدة" لأنها ستجعله أفضل في الاستخدام ، ولكن الأبرز أنها ستضيف وظيفة النقر المزدوج على ظهر الجهاز لفتحه ، وهي a الوظائف الجيدة هي أيضًا مكمل جيد للنظام.

العديد من الحاجيات الجديدة

الحاجيات هي مجموعة من العناصر التي يمكن إضافتها إلى واجهة الجوال ، مثل عنصر البحث في Google ، وتستخدم لعرض أحوال الطقس أو الأخبار من التطبيقات وغيرها. على الرغم من وجود عناصر واجهة مستخدم منذ الإصدار الأول في نظام Android ، حتى بعد إطلاق iOS 14 (أيضًا مع نظام عنصر واجهة مستخدم جديد) ، فإن الإصدار الصغير في نظام Android لم يتم تحسينه أو تضمينه وظيفة جديدة بشكل كبير. بين المستخدمين.

في نظام Android 12 القادم ، ستضيف Google عناصر واجهة مستخدم جديدة ، وتحسين الأدوات القديمة للتكيف مع تقنية التصميم الجديدة ، وجعل النظام أكثر احترافية.

ستتضمن عناصر عنصر واجهة المستخدم بشكل أساسي رسائل متخصصة وعناصر اتصال ، مثل عرض آخر الأخبار على خدمات الاتصال (مثل WhatsApp أو Facebook) ، وعرض جهات الاتصال المفضلة لديك للتواصل معهم مباشرة ، وما إلى ذلك.

 توفير بيئة أكثر أمانًا للمستخدمين.

نظام أكثر خصوصية وتدخلية

دعنا نتحدث مرة أخرى عن Apple وقرارها الجديد في iOS 14 ، والذي يجبر الشركات التي لديها تطبيقات على App Store على الإبلاغ عن المعلومات التي يجمعونها للمستخدمين ، لذلك باستخدام التطبيقات على iOS (مثل تطبيقات Facebook) ، سيخبرك النظام بذلك. سيراقبك التطبيق ويراقب معلوماتك وصورك وصوتك وغيرها من المعلومات. بالطبع ، هذا يهدف إلى الإبداع

في نظام Android 12 ، ستقدم Google خدمة مماثلة حتى تُظهر للمستخدم في النهاية الأنشطة التي يجمعها كل تطبيق منه ، تمامًا مثل الوضع في iOS 14. في Android 12 ، ستكون إعدادات الخصوصية أكثر فعالية. سيسمح النظام للتطبيق فقط بالوصول إلى الأذونات أثناء استخدام التطبيق ، وليس دائمًا. أي ، على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram ، فسيسمح النظام للتطبيق فقط بالوصول إلى الكاميرا بعد الخروج من التطبيق عند فتح التطبيق ، ولن يتمكن Instagram من الوصول إلى وظائف الكاميرا على الإطلاق.

جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno