-->


تقييد عرض الاعلانات على ادسنس الجديدة وسياسات Adsense الجديدة للإعلانات ، بطريقة منظمة ، يعتمد على صفحات الوسائط الاجتماعية أو الإعلانات الشائعة لجذب الزوار إلى مواقع الويب التي تعرض إعلانات على مواقع الويب التي لا تفيد المعلنين.


انتقلت المعلومات المسجلة إلى العديد من الحسابات العربية والأجنبية ، وهو ما يمثل كارثة للعديد من أصحاب الحسابات ، وهذه المواقع هي مصدر دخلهم الرئيسي.

في عملية البحث ، بصرف النظر عن الاهتمام الجيد بالموقع والاستعداد لتقديم محتوى مفيد للزوار ومالكي مواقع الويب ، لا توجد مناقشة تصنيف رسمية حول حل مشكلة تقييد الإعلان في AdSense وحلها.


أهم الأسئلة المذكورة في منتدى مساعدة Google Adsense هي:

مشكلة تقييد الإعلان تم حل مشكلة تقييد الوصول إلى الإعلانات. أدت مشكلة تقييد الإعلان غير الصالحة إلى تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا ، مما قد يحد من عدد الإعلانات التي تعرضها. لمزيد من المعلومات ، يرجى الانتقال إلى مركز السياسة "حل مشكلة حيث يكون عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها محدودًا ، مما يحد من إعلانات AdSense".

الحد من عرض الإعلان

صورة من بريد Adsense

أسباب تقييد عرض الإعلان

من الأسباب التي يمكن أن نقولها هو أن سبب تقييد Google Adsense لعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك هو عدد الزوار ، لذلك يجب أن تعلم أن أحد أهم أسباب تقييد وإيقاف الإعلانات على موقع الويب الخاص بك هو كما يلي :

شراء زوار مزيفين على الموقع

انشر الرابط بشكل واسع على مجموعات الفيسبوك واعتمد عليه لجذب الزوار

يمكن أن يؤدي استخدام الروابط إلى اختصار الروابط الموجودة في الصفحات أو الصور ومقاطع الفيديو ، ويسمح للزوار بالدخول إلى موقع الويب الخاص بك من خلالها [1].


يوصى بإجراء تغييرات على الموقع وتنويع مصادره ، ويفضل أن يكون ذلك من خلال محرك بحث Google ، بدلاً من الاعتماد على الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الصفحات أو المجموعات والإعلانات.

حل القيد

لحل مشكلة التقييد ، ثم إعادة عرض إعلانات Adsense إلى موقعك مرة أخرى ، والقضاء على المعلومات المزعجة ، هو تحسين الموقع بالكامل لجذب الزوار عبر محرك البحث جوجل.

تتم القيود على هذه المواقع من خلال المراقبة والتحقق من شرعية زيارة هذه المواقع والصفحات والمقالات ، فإذا تم العثور على مصدر زوار كاذبين أو زيارات من مصدر واحد فقط ، فسوف يتأثرون بشكل كبير ويقيد الإعلان. ، الأمر الذي لا يفيد المعلنين.

أسباب تقييد إعلانات Adsense

أوضح Google Adsense أسباب القيود على بعض المواقع (سواء كانت عربية أو أجنبية) ، لأنه في كثير من الحالات يكون القيد هو الحد الزمني فقط لي ، ثم تظهر الإعلانات مرة أخرى على تلك المواقع التي تمت زيارتها. تأثير تقييد إعلانات Adsense النظام.

حل هذه المشاكل

عندما يتعلق الأمر بالحصول على حركة المرور من خلال محرك البحث Google ، فبدلاً من الاهتمام بموقع الويب الخاص بك عن طريق "الترويج للزائرين المزيفين من أجل الربح فقط" للترويج لموقعك وصفحات الويب الخاصة بك لرعاية موقع الويب الخاص بك ، فإن الحديث عن الزوار الافتراضيين هنا هو القيادة لا يمكن تحقيق زوار النقر على الإعلانات إلا من خلال المجموعات على Facebook ومن خلال "التخطيط" والأشخاص الآخرين الذين يشترون الزوار.

يمكنك أيضًا الاعتماد عليها لتحسين الموقع وتهيئة محرك البحث للتأكد من أن حضور الزوار يأتي من Google عبر محرك بحث Google ومحركات البحث الأخرى وصفحات التواصل الاجتماعي (إذا كان هناك زوار).

جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno