-->

في هذه المرحلة ، سيظل هناك بعض الأشخاص الذين يتذكرون Motorola Defy ، التي تعد واحدة من آخر محطات التحمل الفائقة التي تصنعها Lenovo في الولايات المتحدة ، وأصبحت Lenovo واحدة من أوائل الهواتف الذكية المقاومة للماء في التاريخ.



على الرغم من مرور سنوات عديدة منذ دخول آخر موقع لشركة Motorola إلى فئة الأجهزة الطرفية عالية المقاومة ، قررت الشركة تجربة حظها مرة أخرى في هذا المجال من خلال تشكيل تحالف مع شركة Bullitt ، وهي شركة متخصصة في تصنيع المعدات القوية.

سيتوفر أول هاتف متين من Morula في نهاية الربع الأول

أعلنت كلتا الشركتين عن التحالف من خلال بيانات صحفية ، وهما حريصان على تطوير وبيع الهواتف الذكية من خلال طوابع Motorola.

حددوا أن التحالف سيمكن بوليت من دمج خبرتها في كتالوج معدات Motorola. وبهذا المعنى ، تجدر الإشارة إلى أن Bullitt تخصصت في تطوير هذه المعدات لمدة 11 عامًا.


اخترعت موتورولا الهاتف المحمول ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. لقد كلفتنا Motorola ببناء مجموعة متينة ، وهو تقدير للعمل الممتاز الذي قمنا به في Bullitt على مدار الـ 11 عامًا الماضية. "

ابتكر Bullitt و Motorola معًا هاتفًا محمولًا قويًا للغاية.

لم نكن نعلم أن أول محطة موتورولا الجديدة ستكون مجهزة بتقنية بوليت. ما نعرفه هو أنه لا يتعين علينا الانتظار طويلاً لرؤيته: فقد حددت الشركة أنه سيتم إطلاق هاتف Motorola جديد متين في نهاية الربع.

"

جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno