-->

يبدو أن الرجل أعور ينظر إلى Xiaomi وفريق التحديث الخاص بها. لن تتوقف الشركة أبدًا عن مواجهة المشاكل بعد تحديث أجهزتها. يتم تلقي أخطاء جديدة كل أسبوع ، ينتج الكثير منها عن التحديثات. لماذا تفشل كل هذه؟ تطلق الشركة 50 هاتفًا كل عام ، مما قد يعقد شؤون المطورين ، ولا يتم التحكم في تحديثاتهم كما ينبغي. اليوم ، بسبب تحديث Android 11 ، فشل Xiaomi Mi A3 على نطاق واسع وعاد إلى ساحة المعركة.الجهاز هو أحدث إصدار من Android One للشركة ، وكل تحديث سيصلح ويسبب مشاكل جديدة.


اشتكى العديد من المستخدمين من إصدار Android 11 من Xiaomi Mi A3. تم تحديث الجهاز قبل بضعة أسابيع لإصلاح أخطاء مهمة للغاية. يوجد الآن تصحيح لإصلاح مشكلة التعطل ، مما يجعل نظام التشغيل في حالة من الفوضى.

  يشعر بعض المستخدمين بالرضا عن التحديث ، بينما يواصل الآخرون الإبلاغ عن انخفاض سرعة الهاتف وإعادة التشغيل العشوائية ومشكلات توافق التطبيقات والعديد من الأخطاء الأخرى. بعضها ليس مهمًا جدًا ، ولكن إذا أضفت الكثير ، فسيبدأ الجهاز في تقديم تجربة متواضعة.

ترتبط بعض هذه المشكلات أيضًا بأقفال الشاشة ولقطات الشاشة الخضراء في مناطق معينة وتحسينات الواجهة الضعيفة جدًا. Mi A3 ليس هاتفًا جيدًا ، لكن لا يزال بإمكانه الأداء جيدًا في ظل الاستخدام المعتدل. الآن ، أبلغ بعض المستخدمين أن الاستخدام السلس للجهاز أصبح معقدًا إلى حد ما.

نوصي بعدم تحديث هاتفك وتجنب الشراء إذا كنت تفكر في الشراء.

جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno