-->

 من المتوقع أن يخضع موقع YouTube لتغييرات كبيرة في عام 2021. وتأمل الشركة أن تتوقع بعض الأخبار من خلال التدوينات على مدونتها الرسمية ، والتي ستدخل حيز الاستخدام خلال الأشهر القليلة المقبلة ، بهدف توضيح اتجاه جهودها عند تحسين المنصة.

من بين هذه المستجدات ، وجدنا تغييرات للمستخدمين ومنشئي المحتوى. يعتزم YouTube استخدام هذا كمنصة لجعله خيارًا جذابًا بشكل متزايد لجيل جديد من المستهلكين.

موقع YouTube

رمز منصة فيديو YouTube ممتاز.

درس تلقائي في الفيديو

منذ وقت ليس ببعيد ، قدم YouTube لمنشئي المحتوى القدرة على تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى مقاطع تسمى "فصول" لتسهيل تصفح المستخدمين لها.


بدأ العديد من المبدعين في المراهنة على هذا التنسيق "لرعاية" مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ويخطط YouTube لتضمين فصول في جميع مقاطع الفيديو تقريبًا.

تحقيقا لهذه الغاية ، أعلنت الشركة عن إدراج فئات تلقائية. بهذه الطريقة ، لا يحتاج منشئو المحتوى إلى إضافتهم إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

التصميم الجديد للجهاز اللوحي

ورغم أن الشركة لم تحدد ما الذي سيتغير ، إلا أنها أكدت أن تصميم جهاز YouTube اللوحي سيتم تحديثه عاجلاً أم آجلاً لتقديم تجربة أفضل.

تحسين التنقل في الواقع الافتراضي

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستخدمون YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو في الواقع الافتراضي ، فسيسعدك أن تعلم أن هذا العام سيحسن تجربة المستخدم من خلال إعادة تصميم الصفحة الرئيسية لتطبيق YouTube VR.

يهدف هذا التحديث إلى تحسين التنقل وإمكانية الوصول والبحث في المحتوى.

تحسين قائمة تشغيل الموسيقى يوتيوب

لن ينسى موقع YouTube منصته الموسيقية YouTube Music ، وقد أعلن أيضًا عن تغييرات هذا العام.

بهذا المعنى ، قالوا إنهم سيطلقون مجموعات جديدة من المحتوى المخصص بناءً على الأنشطة اليومية والحالة المزاجية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى الأشخاص الذين ينشئون قوائم التشغيل الخاصة بهم المزيد من الميزات المتاحة ، وسيتمكن المستخدمون الآخرون من اكتشاف قوائم المستخدمين الآخرين بسهولة أكبر.

توفير قدر أكبر من الأمان للأطفال الصغار في المنزل

يشكل الأطفال جزءًا كبيرًا من قاعدة مستخدمي YouTube العالمية ، وليس من المستغرب أن تعمل الشركة جاهدة لتحسين تجربتك.

في عام 2021 ، سيشمل YouTube Kids أدوات جديدة للآباء ، بما في ذلك ميزة تسمح لك بتحديد مقاطع الفيديو والقنوات من النظام الأساسي "الرئيسي" لـ YouTube لتكون متاحة على YouTube Kids.

ستصل "السراويل القصيرة" إلى العالم أجمع

كان الأمر لا مفر منه: "الشورتات" هي محاولة من YouTube لاعتماد تنسيق الفيديو القصير الرأسي TikTok ، وبعد فترة تجريبية في الهند ، في عام 2021 ستصل إلى العالم .

ووفقًا للشركة ، فإن موقع YouTube شورت لديه بالفعل أكثر من 3.5 مليار مشاهدة يوميًا في جميع أنحاء العالم ، وفي الأسابيع المقبلة سيتم تمكين إمكانية اختبار هذه الميزة في الولايات المتحدة.

شراء المنتجات سيكون أسهل

يريد YouTube أيضًا مساعدة منشئي المحتوى على بيع منتجاتهم من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ومنح المستخدمين تجربة أفضل عند شراء منتجات منشئيهم المفضلين.

لهذا الغرض ، سيتم إضافة قسم شراء جديد مدمج في مقاطع الفيديو ، مما يتيح لك استكشاف الكتالوج وشراء منتجات المبدعين مباشرةً من YouTube.

هذه أهم الأخبار التي ستصل اليوتيوب في عام 2021 ، والتي أعلنت عنها الشركة في مدونتها الرسمية. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أنها ليست التغييرات الوحيدة التي ستظهر على المنصة طوال هذا العام ، وهم يشجعوننا على أن نظل منتبهين لسلسلة جديدة من المنشورات حيث سيظهرون لنا ، من الداخل ، كيف هو العمل من أجل الحفاظ على YouTube منصة الفيديو الرائدة في العالم.


في عام 2021 ، سيوفر YouTube Kids Edition للآباء أدوات جديدة ، بما في ذلك ميزة تسمح لك بتحديد مقاطع الفيديو والقنوات من منصة "الآباء" على YouTube لاستخدامها في إصدار YouTube Kids Edition.

سوف تنتشر "السراويل القصيرة" في جميع أنحاء العالم

هذا أمر لا مفر منه: الأفلام القصيرة هي محاولة يوتيوب لاعتماد تنسيق الفيديو القصير الرأسي TikTok ، وبعد فترة تجريبية في الهند ، سيتم إطلاقه للعالم بحلول عام 2021.

وفقًا للشركة ، يتمتع YouTube Short بأكثر من 3.5 مليار مشاهدة يوميًا في جميع أنحاء العالم ، وسيكون قادرًا على اختبار الميزة في الولايات المتحدة في الأسابيع القليلة المقبلة.

شراء المنتجات سيكون أسهل

يأمل YouTube أيضًا في مساعدة منشئي المحتوى على بيع منتجاتهم من خلال مقاطع الفيديو وتزويد المستخدمين بتجربة أفضل عند شراء منتجات من منشئي محتوى يحبونهم.

ولهذه الغاية ، ستتم إضافة قسم شراء جديد إلى الفيديو ، مما يتيح لك تصفح الكتالوج وشراء منتجات منشئ المحتوى مباشرةً من YouTube.

أعلنت الشركة في مدونتها الرسمية أن هذا هو أهم خبر سيتم نشره على موقع يوتيوب في عام 2021. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن هذا ليس التغيير الوحيد الذي سيحدث على المنصة بأكملها هذا العام. إنهم يشجعوننا على البقاء يقظين ومتابعة سلسلة من المنشورات الجديدة لتظهر لنا كيف يعمل من الداخل. اجعل YouTube منصة الفيديو الرائدة في العالم.


جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno