-->

 الآن ، يعتبر الهاتف الذي في يدك سلاحًا فتاكًا ، ويمكنك استخدامه لأي غرض تقريبًا ، مثل إدارة المشاريع والأعمال ، وترتيب أيام خاصة ، وتحويله إلى برنامج اختبار اختراق ، وما إلى ذلك. عزيزي القارئ ، تفضل استخدام هاتفك المحمول لتصفح مقاطع Tik Tok ومقاطع الفيديو الساخرة على YouTube ، وكذلك القصص والقصص المؤثرة على Instagram!

ومع ذلك ، في هذه المقالة على موقع Waeltechno ، سنساعدك على تحويل جهازك الصغير إلى أداة ربح من خلال عرض سلسلة من الطرق لكسب المال باستخدام هاتفك المحمول فقط ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى جهاز حكمبيوتر أو أي شيء آخر. ، كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي (وأي متطلبات أخرى سنذكرها في كل طريقة). تابعنا حتى النهاية.

أفضل طريقة لكسب المال من الهواتف الذكية

قم بإنشاء محتوى على منصة Instagram

يعد Instagram من أكثر المنصات شعبية اليوم ، بالنسبة للمؤثرين والحسابات من فئة معينة ، فإنهم يتقاضون الكثير من المال عن طريق الإعلان عن أي نوع من المحتوى ، لذلك قدمنا ​​لك في المقالة السابقة أفضل طريقة لتحقيق الدخل من Instagram Method ، من فضلك لا تنس أنه إذا كنت تريد التركيز على العنصر الأخير ، فيرجى تحديده لتوسيع نطاق ربحك.

لبدء جني الأموال من Instagram ، لا تحتاج إلى الكثير ، أولاً ، عليك اختيار المنطقة التي تريد أن تكون نشطًا فيها ، واختيار سوق متخصص هو أصعب مرحلة في إنشاء المحتوى على Instagram ، ثم مرحلة إنشاء المحتوى. ستحتاج فقط إلى هاتفك الذكي وبعض تطبيقات التحرير على الصور ، ثم تطبيقات Instagram المختلفة الأخرى للبحث عن علامات التجزئة وجذب متابعي Instagram. في غضون بضعة أسابيع أو أشهر ، سيكون لديك حساب جيد نسبيًا يمكن لحسابك نشر محتوى مفيد في بضعة أشهر سيكون لديك الآلاف من المتابعين ، وبعد ذلك ستكون جاهزًا للربح من حسابك من خلال العروض الإعلانية أو عروض الأعضاء الترويجية.

تداول الفوركس / شراء الأسهم

يعد مجال الصرف الأجنبي أو تداول العملات أحد المجالات التي لا يمكنك الوصول إليها إلا باستخدام هاتفك الذكي ، ولكن هذا المجال يتطلب معرفة دقيقة للغاية ، لذلك فإن رأس المال ضروري. أعزائي القراء ، إذا قررت البدء في هذا المجال ، نوصيك بمشاهدة الدورات المتخصصة أولاً ، سواء على موقع يوتيوب أو على مواقع مثل Udemy ، وقراءة مقالات حول المجال ، وقضاء شهر أو شهرين لإكمال Learn قبل البدء .

أفضل طريقة لكسب المال من الهواتف الذكية

من الناحية الفنية ، قد لا تكون مخاطر شراء الأسهم جيدة مثل العملات الأجنبية ، لأنك تحتاج فقط إلى اختيار الشركة المناسبة لنفسك ، واستخدام رأس المال لشراء جزء من أسهم الشركة ، والشراء مع زيادة الوقت والتقدم و الأرباح ، ستجد نفسك رأس المال قد بدأ يتطور تدريجياً ، يمكنك استخدام هاتفك المحمول لكسب المال عبر الإنترنت

توفر لك معظم شركات ومنصات الصرف الأجنبي أو تداول الأسهم تطبيقات مخصصة للهاتف المحمول.يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق MetaTrader للأجهزة المحمولة لمراقبة اتجاه سوق الأوراق المالية دون استخدام أي أجهزة بخلاف الهواتف الذكية أو الحاجة إلى أموال للبدء

الابتداء مع العملة المشفرة

عزيزي القارئ ، ما الذي يمنعك من شراء عملات رقمية استثمارية بقيمة بضعة دولارات؟ كل ما تحتاجه هو محفظة رقمية لتخزين العملة المشفرة المشتراة ، ومنصة لشراء العملة الرقمية وتداولها. نوصي باستخدام تطبيق Coinbase للغرض الأول ومنصة Binance للثاني. الغرض ، كلاهما يسمح لك باستخدامك فقط الهاتف الذكي والتطبيقات الرسمية لكليهما للتحكم الكامل في مجال العملة المشفرة وبدء تشغيله

بالإضافة إلى هذين التطبيقين والتطبيقات الأخرى التي تقدم المساعدة في مجال العملات المشفرة ، يمكنك شراء العملات بأموال قليلة جدًا ، حتى لو كانت 10 دولارات فقط ، يمكنك البدء بأي أموال ، ويمكنك شراء عملات رقمية متنوعة. العملة ، ومن يدري ، قد تشتري Ethereum اليوم ، وقد يصبح سعرها 10000 دولار في عام أو عامين ، وتتذكر أن waeltechno هو عبارة عن منصة تشجعك على كسب المال فقط عبر الهاتف وعبر الإنترنت.

بيع الصور من هاتفك الخاص

نسمع كل يوم عن الهواتف الرائدة القوية التي أصدرتها شركات مثل Samsung و Huawei و Xiaomi ، بدقة كاميرا تصل إلى 108 ميجابكسل ، وتسمح لك بأخذ إعدادات مختلفة لالتقاط مجموعة من الصور الاحترافية باستخدام الهاتف فقط ، بالإضافة إلى لنشر الكثير بالإضافة إلى تحسين الصور وتطوير تطبيقات الصور بشكل أفضل ، ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك حقًا كسب المال من خلال بيع هذه الصور؟

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل الصور على المنصة والحصول على أموال مقابل استخدامها من قبل الآخرين ، وأشهرها تطبيق Foap ، وتطبيق ShutterStock ، ومنصة DepositPhotos ، والتي تتوفر من خلال تطبيقاتها الرسمية الخاصة. يمكنك فقط استخدام هاتفك الذكي للوصول. لكن السؤال هو كيف تربح؟


تتطلب بعض الأنظمة الأساسية (مثل موقعنا الإلكتروني) صورًا بدون حقوق ملكية فكرية ، لذلك تشتري العديد من الأنظمة الأساسية التي توفر المحتوى صورًا من هذه الأنظمة الأساسية. عند التقليب ، قد يعثر مصنعو المحتوى على صورك على موقعك على الويب ويشتروها. أنت تحدد السعر على المنصة لكسب المال بنفسك.


من خلال التسجيل في منصات ومواقع مماثلة ، وتحميل عدد كبير من المحتوى المتجدد ، ستزداد فرصك في الفوز ، ومع مرور الوقت ، ستجد نفسك تحول كاميرا هاتفك إلى مصدر دخل جيد.

كسب المال من خلال الاستطلاعات واسترداد النقود

هذه واحدة من أسهل الطرق لكسب المال باستخدام الهاتف الذكي ، وأيضًا الطريقة التي تمتلك أقل قدر من المال. يمكن أن تساعدك في كسب بضعة دولارات فقط شهريًا. يمكن أن تساعدك هذه الأموال في بناء مشروع أفضل ، وليس مدى الحياة. الكثير من المال ، بالكاد يمكنك الحصول على دولار واحد لكل استطلاع ، ولن ننساك ، يمكنك فقط إجراء ما يصل إلى 1-4 استطلاعات في الشهر.

أما بالنسبة لاسترداد النقود فهي منصتك المسجلة وتزودك بوظيفة إعادة توجيه المستخدمين إلى موقع الشراء ، وإذا تم توجيه أي مستخدم آخر لشراء المنتجات من موقعه ، فستحصل على عمولتك الخاصة. على سبيل المثال ، إذا وجدت هاتفًا ذكيًا على موقع Aliexpress الإلكتروني ، فإنك تنسخ رابطه في تطبيق Cashback ، ثم تحصل على رابط جديد ، وتوفر الرابط الجديد لأي شخص ، وبعد شراء الهاتف ، ستحصل على عمولة صغيرة.

هناك العديد من التطبيقات والمنصات في هذين المجالين ، وأشهرها برنامج Google Opinion Rewards ، والذي قد لا يتوفر في جميع الدول العربية ، وأشهرها RetailMeNot و Rakuten وحتى Ibotta.


جميع الحقوق محفوظة ل Wael-techno